منتديات all4egypt
أهلا بعودتكم الغالية إلي منتديات all4egypt
مع تحيات ادارة المنتديات
http://nvtfa.up-your.com
منتديات all4egypt
أهلا بعودتكم الغالية إلي منتديات all4egypt
مع تحيات ادارة المنتديات
http://nvtfa.up-your.com
منتديات all4egypt
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات all4egypt

تقديم كافة الخدمات لنهضة مصر بعد ثورة 25 يناير العظيمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطموح محمد

حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس Empty
مُساهمةموضوع: حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس   حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس I_icon_minitimeالسبت 07 أغسطس 2010, 11:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
من شاب مصرى معاق حركيا متزوج واعول اسرة مكونة من 4 افراد اعيش فى غرفتين فى منزل والدى
اعمل مدرسا للقران الكريم بنظام العقد فى الازهر الشريف مقابل مبلغ من المال 280 جنيه فى الشهر
وقعت فى مشكلة كبيرة بسب الطيبة الزائدة وحسن النيه بالاخرين كلفتنى الكثير والكثير حتى اصبحت مديون
تخلى عنى كل الناس الاصدقاء والاحبه بدات فى تجميع الدين من كل مكان ولم اجد اى حد يساعدنىحتى الذين يعملون فى مجالى من اهل القران
طرقت ابواب كثيرة منهاجمعيات خيريه ارسلت اليهم الخطابات وشرحت لهم خطورة موقفى وحكم عملى
الذى جعلنى مكتوف الايدى ولاحياة لمن تنادى على فكرة الجمعيات هذه سمعت عنها انها تقدم المساعدات للمعاقين ومساعدتهم على تخطى الظروف الصعبة
طرقت ابواب الانترنت من خلال منتديات المعاقين يا سلام كلام بدون فعل اشتركت فى كذا منتدى خاص بالمعاقين وارسلت اليهم
شويه والقى رسالة يقولون فيها اسفين منقدرش مش عارف ايه شغل اعلام وشغل كلام بدون فعل
من الغريب اننا نعيش فى مصر بلد الخير بلد الانسانيه بس يظهر والله اعلم ان داه كلام كان زمان واهل الخير انتهوا
اقسم بالله اننى لست متطفلا ولامتصنعا هذا الكلام او هذه القصة علشان اغراض اخرى تسرق لذهن من يقرا تلك المشكله
بدات ابحث عن اى حد والله لو حتى من ملة اخرى يساعدنى او يقرضنى قرض بس ميكونش فيه اىربا ويقسطه عليه
زادت الطين بله عندما احتاج ابنى لكشف عند دكتور مخ واعصاب وابنتى تحتاب لعملية استصال اللوزتين داغير ملابس الصيف ومستلزمات اخرى
ومن الغريب ان المبلغ الذى انا فى الحاجة اليه والله مبلغ ميحصلش وجبة طعام لفنان من الفانين او لاعيب كرة او مغنى انا اسف ان كنت قدقسيت بتلك العبارات
اصبحت كل الطرق شبه مغلقه الله اعلم مش عارف اعمل ايه هل ممكن فيه ناس اهل خير اواهل مرؤة والاالكلام داه اصبح خيال
انا اسف وجعت دمغكم بس كنت نفس اجد ثقه فى بلدنا الحبيبه والله فكرت ارسل لجمعيات مساعدات الماقين خارج الدوله اخر فرصة فكرت فيه الارسال لعلماء ومشايخ الدين فى ايجاد حل اما بالمساعدة الشخصيه او ارشادى الى اهل الخير

وعملا بقوله صلى الله عليه وسلم /والله فى عون العبد ما دام العبد فى عون اخيه

وايضاقوله صلى الله عليه وسلم /من فرج عن مومن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنكربة من كرب يوم القيامه

المبلغ حوالى -3000ثلاث الاف جنيه تم تسديد منه2000 والباقى اسعى للحصول عليه من اى حد

الامل الاخير فى الله ثم فيكم بقدر المستطاع

الرجاء عدم التجهيل بى وبمو ضوعى

ان اردتم المساعدة اما بارسل حواله بريديه او اىطريقة اخرى
هل ممكن فيه حل لهذه المشكله والا الاخرى
ت/0163594040-جمهورية مصر العربيه
العنوان/محافظة بنى سويف

Admin
Admin
Admin

العمل/الترفيه : رئيس مجلس الإدارة
المزاج : السياحة

حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس Empty
مُساهمةموضوع: رد: حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس   حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس I_icon_minitimeالأحد 14 نوفمبر 2010, 2:33 am

اهلا بيكم فى منتدانا الجديد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://all4egypt.com/hassoun.htm

حالة انسانيه الم بها الاحباط والياس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-